أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في للكبار فقط Sex، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

اخت الزوجه

اهلا اصدقائي وصديقاتي احب ان اكتب لكم هذه القصه وهي منقوله من شخص كان اضافني ع النت وطلب مني ان اكتب قصته والتي تدور بينه وبين اخت زوجته لكن بدون ذكر



22-10-2024 03:14 مساءً







اهلا اصدقائي وصديقاتي احب ان اكتب لكم هذه القصه وهي منقوله من شخص كان اضافني ع النت وطلب مني ان اكتب قصته والتي تدور بينه وبين اخت زوجته لكن بدون ذكر الاسماءالمهم اترككم مع القصه

وانا بسوق السياره حكيت ايدي على كتافها وقربتهامني وبقيد اشد واشد واقربها اكثر لقيتهاحبت هالشي اناكنت حاطط عطر حلو طبعا(واكيد عطرك جميل وزاكي كمان)المهم بتديت اكلمها همس والموسيقى الهادئه الرومنسيه تطرب اسامعناوانا كلما اضمها اشوف الصدر الجميل البارز من زراير قميصها الوردي الجميل وقلتلها شنو رايج نريح شوي؟قالت كيف قلت تنوقف شوي ونشرب ميه وعصاير لاني جبت معاي قالت كيف تنوقف؟انت مو عارف ان لو حد شاف رجل ومعاه بنت شورح يقولو؟قلتها معلش انا عندي فكره شوي نبتعد عن الشارع العام علشان ماحد يشوفنا هي قالت مادامك تحب هالشي على راحتك انت كمان من حقك ان تستريح من قيادة السياره المهم خرجنا برات الشارع وابتعدنا وشفت ماحدا شايفنا نزلت وجبت الميه وشربت وانا بشوف احلا شفايف تشرب الكاس المملوء من الماء حتى لصقت حمرة شفايفها على الكاس وطبعت وكانهاختم (ختو احلا شفايف)ومليت الكاس علشان اروي ضمائي وجبت شفايفي بمكان شفايفها علشان اتذوق طعم العسل المطبوع على الكاس ولقيت طعمه ولا العسل وارتويت وجبت العصير وشربنا طبعا كان الجو ربيع والربيع في بلدنا احلا شي لان مافي لا رمال ولا شي في العشب الاخضر والورود
قلتلها انزلي تمشي شوي وفعلا نزلت وتمشينا وحكينا ولمست ايدها وابتديت انتهز الفرصه الي عمري ماتخيلت انها تجي وجبتها ع السياره وحطيت ايدي على اكتافها وحضنتها وبتديت ابوس صراحه هي مارضيت قالت خلينا نمشي وانا اصريت على ان نبقى شوي والقصد هو ان اكسر كل الحواجز وضميتهاعلي وحضنتها وابتديت ابوس قالت شو عمتساوي قلت لاتخافي يكفيني ساكت قالت وشنو؟





انا ولاكاني اسمع قلت خليني ابتدي والي يصير يصير يكفي سكوت المهم
وقفت معها وجه لوجه ومديت ايدي على الصدروابتديت اداعب والمص الرقبه وهي ترفض وتقول خليك عاقل انا قلت هو انتي خليتي فيني عقل؟
المهم ضليت امص والحس الرقبه لحد مازبي صار صخر رفعت التنوره ونزلت كيلوتهاوبسرعه حطيت تفال ع زبي وعلى كسها الجميل النظيف الغير مشعوروهات نيك لكن نيك سطحي وهه هه هه هه وكمان امص والحس وامص الشفايف لحد مانزلت بين الكيلوت وكسها ومشينا وهي تقلي وش ساويت؟قلت مثل ماشفتي ولاتزعلي مني لاني من زمان وانا مجنون فيكي خلص كل شي رح يبقاتمام المهم انتي لاتخافي وابيكي تطمني مني نبقى حبايب المهم بعد كلام طويل ومناقشه بقينا حبايب لان وصلنا ووضعنا اغراضنا في الشقه وعاملتها احسن من قبل هدايا وفسح وبضلنا 4 ايام لاني عطيت السكرتيره فلوس علشان تاخرنا وفعلا حصل لان كان في زحام عند الدكتور وكانت احلا 4 ايام كلها حب وجنس ونوم على سرير واحد وبقينا عشاق حبايب ولحد الان حبايب


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
قصة هند وحملها من ابن اختها ساره
0 272 ساره
مع هنادي اخت زوجته ساره
0 135 ساره
في النهايه طلعت اخته ساره
0 97 ساره
احمد وامه واخته وجنون التحدي ساره
0 138 ساره
اخ واخته( قصه محارم حصري متعه وتميز ) ساره
0 306 ساره

الكلمات الدلالية
اخت ، الزوجه ،











الساعة الآن 10:39 AM